البحث

ببيان من الصحه لا يمكن وصفة بأقل من المصيبة .. حقيقة مش نكتة الحج تعويض وزيرة الصحة لأسرة الطبيبة المسيحية

منذ 1 شهر
January 16, 2020, 12:59 am
ببيان من الصحه لا يمكن وصفة بأقل من المصيبة .. حقيقة مش نكتة الحج تعويض وزيرة الصحة لأسرة الطبيبة المسيحية

ببيان من الصحه لا يمكن وصفة بأقل من المصيبة  حقيقة مش نكتة الحج تعويض وزيرة الصحة لأسرة الطبيبة المسيحية


في واقعة غريبة تنم على أقصى درجات التجاهل وعدم الاهتمام بحجم الكارثة التي تعرضت لها أسر أكثر من 15 طبيبة بينهم طبيبتين لقيتا مصرعهما، خرجت وزارة الصحة والسكان ببيان لا يمكن وصفة بأقل من «الكارثة».
نعت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، في بيان رسمي صادر عن الوزارة، الطبيبتين وتعهدت بإرسال والديهما في بعثة الحج الطبية التابعة للوزارة في موسم الحج المقبل، متجاهلة أن إحدى الطبيبتين المتوفيتين مسيحية الديانة.
اشتعلت مواقع وصفحات السوشيال ميديا بالتعليقات الساخرة من بيان وزيرة الصحة والسكان، الذي لم يكن أبدا على قدر أهمية هذا الحادث المفجع الذي تعرضت له نحو 15 طبيبة عندما تعرض الميكروباص الذي كان يقلهن لحادث وهن في طريقهم من محافظة المنيا إلى القاهرة لتلقي التدريب الخاص بالزمالة المصرية. 
وجاء في البيان: كشف "مجاهد" أن وزيرة الصحة والسكان اتخذت قرارات هامة إثر هذا الحادث الأليم، حيث قررت ضم والدي الطبيبتين المتوفيتين للبعثة الطبية للحج لهذا العام، وإطلاق اسميهما على الوحدتين الطبيتين اللتين كانتا تعملان بهما تكريما لهما.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.