البحث

ابنة هيفاء وهبي تحسم جدل طلاقها برد قاطع

منذ 1 شهر
January 16, 2020, 2:04 am
ابنة هيفاء وهبي تحسم جدل طلاقها برد قاطع

ابنة هيفاء وهبي تحسم جدل طلاقها برد قاطع


تفاجأت زينب نصر فياض (ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي) بسؤال أحد متابعيها حول حقيقة عدم زواج أصحاب برج السرطان، لنجيب زينب بأن زوجها برج السرطان، لتنفى بذلك شائعات طلاقها التي انتشرت مؤخرا.

وكانت زينب نصر فياض (ابنة هيفاء وهبي)، قد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع ابنتيها «رهف ودانييلا»، ولم ترتد دبلة الزواج في يدها اليسرى، للمرة الثانية على التوالي، ما أثار الجدل مجددًا حول طلاقها.

جاء ذلك بعدما أثارت زينب نصر فياض (ابنة هيفاء وهبي)، حالة من الجدل الواسع بعد أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، إذ ظهرت بدون دبلة الزواج في يدها، عكس ما كانت تعتاد الظهور بها.

ظهور زينب فياض (ابنة هيفاء وهبي) بدون دبلة الزواج مؤخرًا، فتح باب الشك حول حقيقة طلاقها من زوجها، لاسيما وأنها تفرض السرية حول زوجها ولم تظهر معه أو تتحدث عنه مُطلقًا، كما أنها دائمة الظهور مع ابنتيها «رهف ودانييلا» بدونه.

المعروف أن هيفاء وهبي تزوجت زواجًا عائليًا من (نصر فياض) في بداية التسعينيات، وهو ابن عمتها، ثم انفصلت عنه وتركت ابنتها في سن صغيرة ثم حدثت القطيعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.