آخر زيارات الجولة الرعوية.. قداسة البابا يزور دير الأنبا شنوده بسوهاج

منذ 8 شهر
January 16, 2020, 1:40 pm

بالصور آخر زيارات الجولة الرعوية قداسة البابا يزور دير الأنبا شنوده بسوهاج

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر



زار قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء أمس، دير القديس الأنبا شنوده رئيس المتوحدين بالجبل الغربي بسوهاج.


وأوضح المتحدث الرسمي للكنيسة، في بيان له، صباح اليوم، أنه كان في استقبال قداسته لدى وصوله الدير نيافة الأنبا أولوجيوس أسقف ورئيس الدير، ومجمع رهبانه، إلى جانب مجمع رهبان دير القديسين الأنبا بيشاي والأنبا بيجول، بينما اصطف أعداد كبيرة من أبناء القرى المجاورة للدير في طريق مرور قداسة البابا ليتمكنوا من رؤيته ونوال بركته.


وعقد قداسته اجتماعًا مع مجمعي رهبان الديرين ألقى خلاله كلمة من خلال مزمور ٢٧.


وبانتهاء زيارة الجبل الغربي المعروف باسم جبل تدريبية، يختتم قداسة البابا جولته الرعوية بإيبارشيات وأديرة محافظة سوهاج، وهي الجولة بدأها السبت الماضي.
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play