البحث

«الخارجية المصرية » تستدعي القائم بالأعمال التركي بالقاهرة

منذ 3 يوم
January 16, 2020, 6:22 pm
«الخارجية المصرية » تستدعي القائم بالأعمال التركي بالقاهرة

«الخارجية المصرية » تستدعي القائم بالأعمال التركي بالقاهرة

قالت مصادر دبلوماسية مسؤولة إن وزارة الخارجية استدعت القائم بالأعمال التركي، الخميس، احتجاجًا على بيان الخارجية التركية بشأن مداهمة «لجنة إعلامية تركية» والقبض على العاملين بها في القاهرة.


كان المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أعرب عن رفض مصر جملةً وتفصيلاً لما ورد في بيان وزارة خارجية تركيا والتصريحات التركية الأخرى حول الإجراءات القانونية التي اتخذتها السلطات المصرية في التعامُل مع إحدى اللجان الإلكترونية الإعلامية التركية غير الشرعية في مصر.
وأضاف المتحدث أن تلك «اللجنة عملت تحت غطاء شركة أسستها عناصر لجماعة الإخوان الإرهابية بدعم من تركيا، لنشر معلومات مغلوطة ومفبركة حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية والحقوقية في مصر، وإرسالها لأوكارها بتركيا، سعيًا لتشويه صورة البلاد على المستويين الداخلي والدولي».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.