البحث

بالفيديو..سليمان عيد يجهش بالبكاء على الهواء لهذا السبب

منذ 3 يوم
January 16, 2020, 7:09 pm
بالفيديو..سليمان عيد يجهش بالبكاء على الهواء لهذا السبب


حدث
تأثر الفنان سليمان عيد، وبكى عندما تذكر والده علي الهواء، لافتا إلى أن والده توفي وهو في المرحلة الثانوية، وتحمل مسئولية مصاريفه الشخصية ومصاريف دراسته.

وذكر الفنان سليمان عيد خلال حواره لـ برنامج" حديث المساء" الذي يذاع علي شاشة "ام بي سي مصر"، أن بدايته الفنيه كانت في غاية الصعوبة، ولكنه استطاع أن يتغلب عليها بالإرادة والحلم، حتى وصل لحلم البطولة، والذي أوصله أدوار كبيرة ولكن بعد فترة كبيرة لصعوبة اختيار أدوار قيمة بعد البطولة.
وأضاف الفنان سليمان عيد، أن بسبب صعوبة الاختيار بعد أن حصل على البطولة، ظل سنتين دون أي أعمال فنية، فلجأ إلي المخرج "أحمد عبد الله" لإيجاد دور فني مناسب وكان ذلك من خلال مشهد من فيلم "ميدو مشاكل".

ولفت الفنان سليمان عيد، إلى أن المخرج لم يكن موافقه الرأي على القيام بهذا الدور، وأنه لم يكن يليق به، موضحا أنه كان مصرا عليه، واستطاع أن يضيف إلى الفيلم.

وتابع الفنان سليمان عيد، أن هذه الخطوة جعلته يقوم بالكثير من المشاهد في العديد من الأفلام في نفس العام، موضحا أنه كان يجتهد بإفيهات جديدة للإضافة للفيلم.

نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.