لن نستسلم .. نموت أو ننتصر.. رئيس النواب الليبي يوجه رسالة شديد اللهجة لـ أردوغان

منذ 8 شهر
January 16, 2020, 11:03 pm

لن نستسلم نموت أو ننتصر  رئيس النواب الليبي يوجه رسالة شديد اللهجة لـ أردوغان


قال المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، تعليقا على تهديدات أردوغان للمشير خليفة حفتر، :" أردوغان يقول ما يشاء ونستغرب قيام رئيس تركيا بإطلاق تهديدات وتبريرات غير معقولة لغزو ليبيا".

وأضاف صالح في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج " القاهرة الآن" المذاع على قناة " الحدث"، :" تهديدات اردوغان تؤكد أن لديه مصالح في ليبيا".

وأكد:" أردوغان يريد إرهابنا ولكننا أحفاد المختار ولن نستسلم نموت او ننتصر لا يستطيع أحد أن يفرض علينا إرادته".

ولفت صالح:" نحن لا نرفض كل الحلول وما يتماشى مع مصلحتنا واحترام دماء الشهداء وتضحيات الشعب الليبي لا نرفضه لمجرد الرفض".

وتابع عقيلة صالح:" خطتنا بعد مؤتمر برلين تشكيل حكومة جديدة وحال فشل مفاوضات برلين سوف نستمر في دعم القوات المسلحة الليبية وتشكيل حكومة وحدة وطنية وسوف نطالب الدول العربية ان يعترفوا بهذه الحكومة الشرعية".


https://youtu.be/-S4l10ycZf4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play