اول رد من عبدالعال على طرد إليو بادجى مهاجم الأهلي من الداخلية

منذ 8 شهر
January 17, 2020, 5:07 am

اول رد من عبدالعال على طرد إليو بادجى مهاجم الأهلي من الداخلية


كشف علاء عبدالعال المدير الفنى لفريق الداخلية عن حقيقة قيامه بطرد السنغالي إليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الجديد من الإختبارات التى جرت منذ 4 سنوات فى الداخلية.

وقال عبدالعال فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": ما تردد حول قيامى بطرد السنغالى إليو بادجي من إختبارات نادى الداخلية منذ 4 سنوات غير صحيح بالمرة.

تابع: منذ 4 سنوات فى التوقيت الذى تردد وصول السنغالى إليو بادجي إلى القاهرة وخضوعه لإختبارات داخل نادى الداخلية كنت حينها أتولى تدريب فريق الكرة الأول بنادى إنبي.

أضاف: لقد قمت بتولى تدريب نادى الداخلية فى منتصف الموسم وليس من بدايته خلال خضوع اللاعبين الأفارقة إلى الإختبارات بمعرفة الجهاز الفني لافتا إلى أنه تردد أن الغانى اتشمبونج لاعب الزمالك السابق خضع للإختبارات أيضا.

يذكر أن أنباء ترددت حول قيام علاء عبدالعال بطرد اللاعب السنغالي بادجي صاحب الـ22 عاما من اختبارات نادى الداخلية عندما حضر إلى القاهرة بصحبة أحد وكلاء اللاعبين مع أربعة آخرين لتسويقهم في الدوري المحلى.

يشار الى ان أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، أعلن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 سنوات ونصف السنة، تبدأ من الشهر الجاري.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play