البحث

8 تصريحات نــاريه لمحمد زيدان.. و مفاجأت يفجرها بشأن صلاح وابوتريكة

منذ 7 شهر
January 17, 2020, 12:18 pm
8 تصريحات نــاريه لمحمد زيدان.. و مفاجأت يفجرها بشأن صلاح وابوتريكة

8 تصريحات نــاريه لمحمد زيدان و مفاجأت يفجرها بشأن صلاح وابوتريكة


أشعل محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الأسبق ومنتخب مصر مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات نارية في حوار تلفزيوني على أون سبورت بعد فترة من الغياب.
تحدث زيدان عن علاقته بكلوب ومحمد صلاح وعن طبيعة المنافسة بالدوري المصري بالإضافة إلى كواليس تواجده بالمنتخب والجيل الذهبي مع المعلم حسن شحاتة.
وكشف زيدان، عن حديث دار بينه وبين يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي وإشادته به ومقارنته مع محمد صلاح، متحدثًا عن محمد أبوتريكة صانع ألعاب الأهلي الأسبق.
وأكمل: "عندما أجلس مع يورجن كلوب يبلغني أن إمكانياتي المهارية، أثناء ممارستي لكرة القدم أعلى من محمد صلاح 100 مرة، وحدثني أنه كان يجب علي أن يكون تركيزي في الكرة بنسبة 100% وفي القوة العضلية والتدريبات الشخصية، ما يطبقه صلاح حاليًا في الكرة هو ما يطبقه ميسي ورنالدو".
وعن المسابقة المحلية قال المهاجم الموهوب : "الفترة الماضية الدوري المصري عاد بقوة ويسير بشكل منتظم وهناك مواهب أصبحت تخرج للاحتراف وأصبح هناك قوة في البطولة المحلية".
واتم: "حسام البدري أتمنى التوفيق مع منتخب مصر هو مدرب كبير وحقق انجازات وبطولات كبيرة مع الأهلي وله اسمه وثقله، صعب تقييمه حاليًا، كل هدفنا منتخب مصر في الفترة الحالية والمسئولية ليست صغيرة ويجب أن يكون هناك دعم للمنتخب".
ونوه زيدان : "الجيل الحالي عليه عبء كبير جدًا كل ما نرى هذا الجيل يتم مقارنة بالجيل الذهبي، الجيل الحالي لديه خامة جيدة جدًا وفي حاجة إلى الدعم، محمد صلاح بقوته في الدوري الإنجليزي وتواجده بشكل قوي جدًا في الكرة العالمية، يعطي ثقل لمنتخب مصر ويشكل خطورة".
وأضاف: "كل المنتخبات تعمل حساب لمحمد صلاح أثناء تواجده مع المنتخب الوطني ولا ينفع صلاح أن يكون بمفرده، من الممكن أن أترشح في يوم من الأيام لانتخابات اتحاد الكرة ولا استبعد هذا".
وعن عدم حضور صلاح لحفل افضل لاعب في إفريقيا قال: "نحن كمصريين وشعب نحب التدخل وشعب عاطفي، والناس تمنيت أن يتواجد محمد صلاح في الحفل حتى إذا لم يكن سيحقق اللقب، ومساندة ماني كما حدث من قبل".
وأشار: "محمد صلاح من الممكن أن يكون في حاجة لراحة نفسية، والضغوط عليه كبيرة أثناء وجوده في أي مكان، وإذا كنت محله من الممكن أن أخذ نفس القرار بعدم حضور الحفل".
وصرح:"رونالدو لم يذهب لحفل البالون دور، وصلاح يعلم أنه لو تواجد في الحفل سيكون مضغوط، وسيحضر إذا علم بفوزه بالجائزة، كنت مع محمد صلاح في الفندق قبل سفرهم لكأس العالم، وحدث معه ما لم يحدث أثناء جيلي ورغم تواجد أسماء كبيرة ولكن ما حدث معه مختلف، والناس لا ترحمه وتجعله يتحرك بسهولة".

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.