البحث

3 طعنات وعلاقه غير اخلاقيه .. جريمة قتل مروعة والجانى انا قتلت ابن عمي فى 3 دقايق ويعترف بتفاصيل جريمته

منذ 1 شهر
January 17, 2020, 5:41 pm
3 طعنات وعلاقه غير اخلاقيه .. جريمة قتل مروعة والجانى انا قتلت ابن عمي فى 3 دقايق ويعترف بتفاصيل جريمته

3 طعنات وعلاقه غير اخلاقيه جريمة قتل مروعة  والجانى انا قتلت ابن عمي فى 3 دقايق ويعترف بتفاصيل جريمته



"3 طعنات علاقة جنسية" تفاصيل جريمة قتل مروعة وقعت بقرية الضهرة بمركز فارسكور، بمحافظة دمياط، ذكرت التحريات والتحقيقات أن مزارع توجه لابن عمه لمعاتبته على علاقة غير شرعية بين ابن الأول وابنة الأخير، ما دفع الأول لقتله، بعد أن طلب منه أن يزوج ابنه لـ"ابنته".
وجاء فى التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المتهم، 45 عاما، قتل الضحية بـ3 طعنات بـ"سكين"، بسبب علاقة ابن المتهم بـ"ابنة المجني عليه"، وتمكنت القوات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة المجني عليه، وتبين أنه مصاب بـ3 طعنات في الرقبة والصدر، وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث لبيان عما إذا كانت هناك علاقة غير شرعية بين ابن القتيل، وابنة المجني عليه، من عدمه، وأكدت التحريات أن هناك علاقة غير شرعية بينهما. 
وبدأت النيابة فى استجواب المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته قائلا: "أنا قتلت ابن عمي فى 3 دقايق كان جاي عايزني أجوز ابني لبنته وبيقول إن فى علاقة غير شرعية بينهما والبلد كلها عرفت والناس فضحته وأنا كنت رافض الجوازة دي قتلته".
وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص "سكين"، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بالضحية، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.