البحث

شاهد .. لاميتا فرنجية تخطف الأنظار بصحبة زوجها وطفلها

منذ 2 شهر
January 18, 2020, 1:49 am
شاهد .. لاميتا فرنجية تخطف الأنظار بصحبة زوجها وطفلها

شاهد لاميتا فرنجية تخطف الأنظار بصحبة زوجها وطفلها



شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورة جديدة لها عبر خاصية "استورى" على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية في الصورة بـ رفقة زوجها، وابنهما جاستن وهى ترتدى جاكيت جلد وتيشيرت وبنطلون ونسقت معه ايس كاب أنيق ونظارة.
ووضعت لاميتا فرنجية، ميكب بألوان ملائمة لإطلالتها، وكان شعرها البني منسدلًا على كتفيها، وعلقت قائلة: "يوم الجمعة".

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

شاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وشاركت لاميتا فرنجية في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 ، 2005، وتنازلت عن لقبها كوصيفة أولى لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

Advertisements
  
الكلمات
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.