البحث

شاهد بالفيديو .. عقيلة صالح يكشف أسباب عدم التوقيع على بيان موسكو

منذ 1 شهر
January 18, 2020, 2:34 am
شاهد بالفيديو .. عقيلة صالح يكشف أسباب عدم التوقيع على بيان موسكو


شاهد بالفيديو عقيلة صالح يكشف أسباب عدم التوقيع على بيان موسكو


حدث
قال المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبى، إنه ذهب مع المشير خليفة حفتر وعدد من المسؤولين الليبيين إلى روسيا احتراما لطلب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وأضاف، خلال حواره فى برنامج المواجهة، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء أمس الجمعة، أنه عندما وصل الوفد الليبيى إلى موسكو وجد أن فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الإرهابية هناك، ويصطحب معه مجموعة من المسؤولين الأتراك، ما أدى إلى رفضهم الجلوس مع السراج على مائدة واحدجة احتراما لقرار مجلس النواب الليبى الذى سحب الثقة من حكومته، وبالتالى فهو لا يمثل شيئا.

ولفت عقيلة صالح إلى أنه بعد ذلك طلب الطرف الروسى التوقيع على "بيان موسكو"، إلا أن مجموعة النقاط والشروط التى حددها مجلس النواب الليبى والجيش الوطنى لم تكن موجودة فى هذا البيان ما أدى إلى رفضهم التوقيع، مشيرا إلى أن السراج ومجموعة الأتراك التى صحبته وقعت مع نفسها على البيان!!

https://youtu.be/YsAm8VR4xFA

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.