البحث

شاهد .. أول صورة لنانسي عجرم مع بنتيها عقب جريمة القتل بمنزلها

منذ 1 شهر
January 18, 2020, 2:54 am
شاهد .. أول صورة لنانسي عجرم مع بنتيها عقب جريمة القتل بمنزلها

شاهد   أول صورة لنانسي عجرم مع بنتيها عقب جريمة القتل بمنزلها


نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أول صورة لها رفقة بناتها، بعد الحادث الذي تم فى منزلها والذى على أثره قام زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بقتل شاب سوري يدعى محمد حسن الموسى. نانسي ظهرت فى الصورة رفقة ابنتيها ميلا وإيلا وعقب عليها قائلة عبر صفحتها بالفسبوك: "انتو الدني وبروحنا منحميكن" كانت القاضية غادة عون قد وجهت تهمة القتل العمد بناء على عدة مواد في قانون العقوبات اللبناني، وبينها المادة 547، التي تنص أن "من قتل إنسانا قصدا عوقب بالأشغال الشاقة من 15 إلى 20 عاما".

فيما تضمنت المادة "549"، أنه "يعاقب بالإعدام على القتل قصدا، إذا ارتكب عمدا أو من أجل التهرب من جناية أو جنحة أو لإخفاء معالمها".
أما المادة "229"، فتنص على "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا، لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".



هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.