البحث

مدرب منتخب مصر الأهلي تلقى عقابا أمام بلاتينيوم

منذ 2 شهر
January 18, 2020, 3:41 pm
مدرب منتخب مصر الأهلي تلقى عقابا أمام بلاتينيوم

مدرب منتخب مصر: الأهلي تلقى عقابا أمام بلاتينيوم



  سلط ضياء السيد المدرب العام الـأسبق لمنتخب مصر الوطنى الضوء على مشوار النادي الأهلي فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.   ويلتقى المارد الأحمر بقيادة السويسرى رينيه فايلر نظيره فريق النجم الساحلي التونسي يوم السبت المقبل فى إطار منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.   وقال ضياء السيد فى تصريحات صحفية إن تعادل النادي الأهلي مؤخرا مع فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي جاء بسبب الإجهاد بسبب رحلة السفر الشاقة منذ الخروج من القاهرة وحتى يوم المباراة.

وأضاف: للأسف الشديد مسؤولى النادي الأهلي تساهلوا فى مواجهة المنافس الزيمبابوى ورفضوا سفر بعثة الفريق الأول عبر طائرة خاصة وكان العقاب هو التعادل في مباراة كان يمكن حسم نتيجتها بالفوز بها وحجز الصعود بنسبة كبيرة.

وشدد ضياء السيد على أنه رغم تعادل المارد الأحمر مع بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوى إلا أن الفرصة ما زالت سانحة بشكل كبير فى التأهل إلى دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.