عبدالله جمعة يحذر شقيقه صالح جمعة من الانتقال لـ الزمالك

منذ 8 شهر
January 18, 2020, 8:37 pm

حدث
عبدالله جمعة يحذر شقيقه صالح جمعة من الانتقال لـ الزمالك


أكد مصدر مقرب من صالح جمعة، ان لاعب النادي الاهلي تحدث مع شقيقه عبدالله جمعة، بشأن مصيره خلال الفترة المقبلة، سواء الرحيل عن النادي الاهلي علي سبيل الاعارة، او الانضمام لنادي الزمالك فى الوقت الحالي.

وبحسب المصدر حذر عبدالله جمعة نجم الزمالك شقيقه صالح بعدم الانتقال للقلعة البيضاء.


وقال المصدر ان عبدالله جمعة ، أخبر شقيقه نجم الأهلي ان الوضع فى نادي الزمالك مختلف عن الاندية الاخري ، وأنه سيفشل فى التأقلم داخل جدران القلعة البيضاء.

يذكر أن صالح جمعة لاعب النادي الأهلي دخل في العديد من الأزمات خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء وأصبح أكثر اللاعبين تعرضا لعقوبات إدارية ومالية في تاريخ المارد الأحمر.
وهاجم صالح جمعة ، فايلر المدير الفني لنادي الاهلي بعد استبعاده المستمر سواء فى القسيمة داخل التدريب وخروجه المتتالي من قائمه الفريق فى الدوري المصري والبطولة الافريقية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play