منى أحمد زاهر تلفت انتباه الجمهور

منذ 1 سنه
January 19, 2020, 6:50 am

منى أحمد زاهر تلفت انتباه الجمهور
شارك الفنان أحمد زاهر، متابعيه، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لابنته الصغرى منى بمناسبة عيد ميلادها.

تعليق أحمد زاهر






وظهرت ابنته في الفيديو، وهى تغني وترقص على فيديو "تيك توك"، معلقًا عليه قائلًا: "كل سنة وإنت طيبة يا منمونة يا بنت قلبي وعمري يا أجمل وأطعم وأحن بنوته في الدنيا كلها، ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا روح قلبي بحبك موووووت ويخرب بيت التيك توك اللي جنن الناس كلها"، وتفاعل متابعو الفنان أحمد زاهر مع الفيديو المنشور لابنته.


آخر أعمال أحمد زاهر

ويواصل الفنان أحمد زاهر، تصوير مشاهده في مسلسل "البرنس" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، بطولة محمد رمضان، روجينا، نجلاء بدر، ريم سامي، عبد الرحمن أبوزهرة، أحمد داش، رحاب الجمل، وبدرية طلبة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play