فى هذا الموعد .. تعطيل الواتساب على هذه الأجهزة

منذ 8 شهر
January 19, 2020, 12:14 pm

فى هذا الموعد تعطيل الواتساب  على هذه الأجهزة 
حدث

قال وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، إن نبأ تعطيل تطبيق الواتساب بداية من شهر فبراير 2020، يقصد به الأجهزة القديمة التى تستخدم نظام تشغيل قديما.

وأضاف وليد حجاج، خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن نظام تشغيل أجهزة الـ 9 ios فما فوق، سيستمر تطبيق الواتساب عليها بشكل طبيعى.

وأشار خبير أمن المعلومات، إلى أن جميع هواتف أندرويد التى تعمل بنظام التشغيل (Android 2.3.7) أجهزة آيفون بنظام التشغيل (iOS 7) سيتم تعطيل الواتساب عليها بداية من 1 فبراير 2020.

وأوضح خبير أمن المعلومات، أنه بالنسبة لمستخدمى بعض أنظمة التشغيل القديمة فلن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية، كما أدرجت صفحة الأسئلة الشائعة في واتس اب لهواتف وأنظمة التشغيل التى لن يعمل عليها تطبيق المراسلة الفورية بحلول شهر فبراير من عام 2020.

وأكد أن كل ما هو بعد 4s يعمل عليه تطبيق الواتساب، وقبل الـ4s لا يعمل التطبيق عليه، ولابد من تغيير هاتفك المحمول.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play