نهاية مأساوية لربة منزل عاشت بالسرطان وماتت منتحرة

منذ 8 شهر
January 19, 2020, 4:06 pm

 نهاية مأساوية لربة منزل "عاشت بالسرطان وماتت منتحرة"


أقدمت ربة منزل، في العقد الخامس من العمر، تقيم في مدينة دمياط، على التخلص من حياتها بالانتحار، بتناول أقراص سامة هربا من انتظار الموت بالسرطان وكذلك هربا من ألم المرض اللعين.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط، بلاغا يفيد بقيام سيدة بالانتحار، هربًا من آلام مرض السرطان، بعد أن تناولت أقراصًا سامة، ما أدى إلى وفاتها في الحال، اليوم الأحد، بدائرة قسم أول دمياط.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة قسم أول لمكان الحادث، للتعرف على أسباب الحادث وملابساته.

وكشفت التحريات الأولية أن السيدة قررت التخلص من حياتها بعد أن ظلت تعاني لسنوات من آلام مرض السرطان وشعرت بالخوف من الاستمرار في معاناتها مع الألم على حسب ما أكده المقربين منها، فقررت الانتحار.

وأكدت التحريات انتفاء وجود شبهة جنائية وراء الحادث وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٣٥، إداري قسم شرطة أول، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة، بعد انتداب الطب الشرعي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play