البحث

مصدر أمنى يكشف الحالة الصحية لمصابي مذبحة الطالبية

منذ 1 شهر
January 19, 2020, 7:00 pm
مصدر أمنى يكشف الحالة الصحية لمصابي مذبحة الطالبية

مصدر أمنى يكشف الحالة الصحية لمصابي "مذبحة الطالبية"

أفاد مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة، بأن ربة المنزل وشقيقها المصابين إثر شروع زوجها في قتلهما ووالديها، غادرا المستشفى بعد تماثلهما للشفاء.

وأضاف المصدر ذاته إلى "الفجر"، أن ربة المنزل كانت مصابة بطعنة بالصدر، وشقيقها بطعنة بالرقبة، فيما أصيب والدها بطعنة بالبطن، ووالدتها بطعنة بالمخ، وأنه كان يشرع في قتل والدتها.

وكشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل طعن ربة منزل وشقيقها ووالديهما، على يد زوج الأولى، إثر نشوب مشاجرة بينهما لرفض عودة زوجته معه إلى منزل الزوجية، إثر وجود خلافات بينهما، وتبين أن المصابين حالتهم الصحية مستقرة عدا والدتهما حالتها الصحية حرجة لإصابتها بطعنة بـ"المخ".

وأقدم سائق على طعن زوجته وشقيقها ووالديها، لرفضها العودة إلى منزل الزوجية بمنطقة الطالبية غرب المحافظة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بقيام شاب بطعن زوجته وأسرتها، بسلاح أبيض سكين إثر نشوب مشاجرة بينهم داخل منزل والديها بنطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة الطالبية والعمرانية وبالفحص والمعاينة تبين قيام الأهالي بنقل المصابين إلى مستشفي الهرم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.