البحث

بهذه الطريقة الزمالك ينهي الجدل حول التعاقد مع وليد ازارو

منذ 1 شهر
January 19, 2020, 8:49 pm
بهذه الطريقة الزمالك ينهي الجدل حول التعاقد مع وليد ازارو

أتم مسئولو نادى الزمالك إجراءات قيد الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم بشكل رسمى.
وتواجد مندوب من نادى الزمالك فى اتحاد الكرة صباح اليوم من أجل إنهاء إجراءات قيد المهاجم الكونغولى كاسونجو ضمن قائمة الفريق وتم القيد بشكل رسمى.

وأصبح كاسونجو جاهزا للمشاركة مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد أن تم قيده، وبهذه الخطوة يغلق الزمالك الباب كافة الأقاويل التى تشير إلى اقتراب وليد أزارو من الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى الجارى خاصة وأن الزمالك كان لديه مقعد واحد فى القائمة.

ويعيش وليد أزارو أياما صعبة داخل الأهلى خلال الفترة الحالية بعد خروجه الدائم من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة فايلر وبات اللاعب قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق.
وكان أزارو قام فور علمه بالاستبعاد من مباراة طنطا بدفع يده فى الجدار مما تسبب في كسر أحد أصابعه وسط تحدثه بلهجة شديدة فى مشهد كان صعبا للجميع وعلى إثره قرر الجهاز الفنى رحيل اللاعب وعدم بقائه مع الفريق.


نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.