البحث

حذف أغنيتها ومفاجأة من موزع شهير ..ننشر حكاية فتاة ذا فويس التي أحدثت ضجة

منذ 1 شهر
January 19, 2020, 9:38 pm
حذف أغنيتها ومفاجأة من موزع شهير ..ننشر حكاية فتاة ذا فويس التي أحدثت ضجة

في صدمة غير مفهومة،  تفاجئ متابعو برنامج The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدى محمد من على "اليوتيوب" التى شاركت بها فى الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الثالث من البرنامج.
وتعرضت الطفلة هايدي محمد التى ظهرت فى برنامج " the voice kid" مساء أمس السبت، حسب آراء أغلب المتابعين إلى ظلم من لجنة تحكيم البرنامج حيث تألقت الفتاة فى أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق، ولم يقم أى من النجوم عاصى الحلانى ونانسى عجرم ومحمد حماقى باختيار الفتاة التى حازت على أعجاب جماهير الوطن العربى"، رغم قوة صوتها لكن لم يلتف لها أحد المدربين، فانهمرت الطفلة فى البكاء.
وقالت الطفلة هايدى محمد ، تعليقا على عدم اختيارها من أعضاء لجنة تحكيم برنامج " the voice kid"، إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، مضيفة:" أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية هذه ليلتى لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".
وأضافت الطفلة الموهوبة:"اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، والأن سنى 12 عام فى الصف الثانى الإعدادى، وأغنى فى أوبر دمنهور وأوبرا القاهرة، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على ظهورى فى برنامج ذا فويس".وعن أمنية الطفلة هايدى، وقالت:" نفسى أقابل الفنان تامر حسنى لأن بحبه وأتمنى أقابله أغنى معاه".
ومن جانبه أكد الموزع الموسيقي زيزو فاروق استعداده للتكفل بتقديم أغنية للطفلة هايدي محمد المتسابقة في برنامج The Voice Kids، من مصر، التي شاركت في ثالث حلقات مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الثالث من البرنامج، ولم يتم اختيارها من قبل المدربين الثلاثة محمد حماقي، ونانسي عجرم وعاصي الحلاني، وحذفت الفيديوهات الخاصه بمشاركتها.
وكتب زيزو: "معلش يا حبيبتى كملي فى الأوبرا هى أفيد ليكى من البرامج دي، والله لو واحد منهم غناها ما هيعرف يغنيها كده، والله الواحد بيزعل من الحاجات دي، اتعلموا إزاي متكسروش قلب الأطفال الموهوبة، أقسم بالله لجنة كنافة بالمانجا".
وأضاف: "اللي يعرف مكانها أنا هعملها أغنية كاملة ومتكفل بكل تكاليف الأغنية، واللى يقدر يساعد أي حد موهوب من زمايلى ميترددش. والله دى حاجة مش هتكلفنا كتير خالص".
يشار إلى أن برنامج The Voice Kids انطلق موسمه الثالث، الأسبوع قبل الماضى، حيث شهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويق مع اجمل الأصوات.
وكانت الحلقات الأولي والثانية من برنامج أحلى صوت ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة التي سعى كل من المدربين الثالثة للحصول عليها، وقد أنذرت هذه الحلقة بموسم في غاية القوية والتميز بعد أن خطف المدربين الأصوات الرائعة والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.

نقلا عن جريدة الحكاية




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.