البحث

تعرف علي مخطط لــ تطوير كنيسة العذراء بالزيتون

منذ 1 شهر
January 20, 2020, 5:59 pm
تعرف علي مخطط لــ تطوير كنيسة العذراء بالزيتون

تعرف علي مخطط لــ تطوير كنيسة العذراء بالزيتون


عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اجتماعهما التنسيقي الثاني، لاستعراض المُخطط المقترح لمشروع تطوير كنيسة العذراء بحي الزيتون، بمحافظة القاهرة، بحضور عدد من مسئولي الوزارة والمحافظة، والجهات ذات الصلة، وأعضاء مجلس النواب.
وأشار الوزير إلى أنه تم خلال الاجتماع، استعراض المخطط المقترح للتطوير، ونتائج الدراسة المرورية للمنطقة المحيطة بالمشروع، وأماكن انتظار السيارات، ونتائج الدراسة الاقتصادية، مشدداً على مراعاة الإمكانات المتاحة من أجل تنفيذ المشروع في أقرب وقت ممكن.
وأوضح وزير الإسكان، أنه سيتم عرض المخطط المقترح على جميع الأطراف المعنية بالمشروع، من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي، وتراض من جميع الأطراف، لتنفيذ هذا المشروع الهام، الذي يلقى اهتماماً من القيادة السياسية.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقد اجتماعاً تنسيقيا مع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، مطلع شهر ديسمبر الماضى، بحضور عدد من مسئولى الوزارة والمحافظة، والجهات ذات الصلة، وأعضاء مجلس النواب، لاستعراض المقترحات والبدائل لمشروع تطوير كنيسة العذراء، بحى الزيتون، بمحافظة القاهرة.​




هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.