البحث

محمد علي بيدور على سبوبة .. عمرو اديب ينشر تسريبا جديدا للمقاول الهارب

منذ 1 شهر
January 21, 2020, 12:49 am
محمد علي بيدور على سبوبة .. عمرو اديب ينشر تسريبا جديدا للمقاول الهارب


محمد علي بيدور على سبوبة عمرو اديب ينشر تسريبا جديدا للمقاول الهارب

عرض الإعلامي عمرو أديب، تسريبات للمقاول الهارب محمد علي، مع القيادي الإخواني الهارب هاني صبري، وذلك خلال برنامجه "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، وتضمن التسريب، رسالة نصية وصوتية عبر تطبيق الواتساب، تهدف إلى زعزعة النظام الحاكم في مصر، وإحداث فوضى.
وقال محمد علي، خلال التسريب، لهاني، "مساء الفل يا صاحبي عامل ايه يا هاني أنا عاوز أشكرك على جروب دعم محمد على"، فرد هاني صبري: "أقل واجب وفيه صفحة قوية جداً"، ورد المقاول الهارب :" الله يباركلك يا غالي".

وأضاف المقاول الهارب،: "الفترة دي بجمع كل الناس من الحركات الثورية، وأنا سمعت عنك كتير، وعن الحركة الشعبية، وشفت فيديوهات عمرو أديب عنك"، فيما طلب محمد علي، الحصول على مصدر تمويل، فرد صبري: "أه طبعا مش عيب".
وعلق عمرو أديب: "حلوة وعجباني دماغك يا هاني، هذا ليس انفرادا، أنا جبته من صفحة الفيس بتاعة محمد على اللي قال اخترقت"، مضيفًا: "محمد علي بيدور على السبوبة".


https://youtu.be/1XsCgWmYHig

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.