بالعرض الخاص لـ«دماغ شيطان» .. شاهد أول ظهور لـ ابنة رانيا يوسف .. صور

منذ 8 شهر
January 21, 2020, 4:49 am

بالعرض الخاص لـ«دماغ شيطان» شاهد أول ظهور لـ ابنة رانيا يوسف صور


حدث
اصطحبت رانيا يوسف ابنتها «نانسي» معها في العرض الخاص لفيلم «دماغ شيطان»، الذي أقيم مساء أمس الإثنين، في مجمع سينمات ميراج مول بالتجمع الأول، حيث احتفل أبطال الفيلم ببدء انطلاق عرض الفيلم في موسم منتصف العام.

وقالت «نانسي» ابنة رانيا يوسف، في تصريح لـ«الدستور»، إنها جائت مع والداتها لتنهئتها على الفيلم ومشاهدته معها، مؤكدة أنها تحرص على متابعة أعمال والداتها من حين لأخر، مؤكدة أنها تشارك معها في فيلم سينمائي أخر يحمل اسم «أسوار عالية» حيث تقدم دور ابنتها في الفيلم وجاء ترشيحها للشخصية من والداتها؛ نظرًا لبحث صناع الفيلم على فتاة تشبها لتقدم دور ابنتها.

يشار إلى أن فيلم «دماغ شيطان» بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة ووليد فواز وعمرو عابد وسلوي خطاب ونادية خيري وياسر الزنكلوني ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وأنتاج أحمد عبدالباسط، وتدور قصة الفيلم حول أسرة تتعرض لعديد من الأزمات بعدما تتورط قضية قتل.

christian dogma



christian dogma


أول ظهور لـ«نانسى» ابنة رانيا يوسف بالعرض الخاص لـ«دماغ شيطان» (صور)

christian dogma


christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play