رساله من تامر حسنى لحلا شيحة.. والأخيرة ترد

منذ 8 شهر
January 21, 2020, 9:19 am

رساله من تامر حسنى  لحلا شيحة والأخيرة ترد


وجه الفنانة تامر حسني رسالة للفنانة حلا شيحة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر الفنان تامر حسني صورة جمعته بالفنانة حلال شيحة، وذلك من كواليس تصوير فيلم "مش أنا".

وعلق على الصورة قائلًا: "يا حلا ربنا يخليكي إيه الكلام الجميل ده،، إنتي اللي إنسانة جميلة وطيبة  وفنانة راقية و تستاهلي كل خير عشان قلبك نضيف ويارب أصدقاء واخوات طول العمر" .

وتابع تامر قائلاً: "إنتي عاملة شغل رائع فعلًا في فيلم مش أنا، ربنا يوفقك يا رب".

ومن جانبها ردت حلا على رسالته قائلة: "مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدا تلقائي وجدع واخ وصديق فرحانة إننا بنشتغل سوا في عمل جمعنا وسعيدة أكتر إني عرفت إنسان صديق واخ للعمر".

في سياق آخر يُعرض لتامر حاليًا بالسينمات فيلم "الفلوس"، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play