البحث

درجة سفر جديدة على الإيرباص A220-300 تطرحها مصر للطيران ..تعرف عليها

منذ 1 شهر
January 21, 2020, 10:59 am
درجة سفر جديدة على الإيرباص A220-300 تطرحها مصر للطيران ..تعرف عليها

درجة سفر جديدة على الإيرباص A220-300 تطرحها مصر للطيران تعرف عليها



طرحت شركة مصر للطيران الناقل الوطني وعضو تحالف ستار ، درجة السفر الجديدة "Comfort Class" على رحلاتها الدولية التي يتم تشغيلها بأسطولها من الطائرات الجديدة من طراز الإيرباص A220-300.
وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، في تصريحات صحفية، إن التذاكر الخاصة بهذه الدرجة على المقاعد الأمامية المتوفرة بهذا الطراز من الصف الأول للمقاعد وحتى الصف الثالث يتمتع المسافرون على هذه الدرجة بالعديد من المميزات أثناء رحلاتهم.
وتتضمن المميزات إنهاء إجراءات السفر من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال، واصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 32 كيلو جرام، بالإضافة إلى حقيبة يد وزن بحد أقصى 8 كجم وأولوية صعود الطائرة وأميال سفر بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، وذلك بأسعار أقل من درجة رجال الأعمال التي كانت متوفرة على هذا الطراز.
وأشار رئيس الشركة إلى أن هذه الدرجة متوفرة اعتبارًا من اليوم على عدد من نقاط مصر للطيران الدولية ومن بينها بيروت، إسطنبول، الشارقة، موسكو، القصيم، عمان وأربيل ومسقط وغيرها من الخطوط خلال الفترة القادمة مثل فيينا وأثينا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.