البحث

نكشف لكم ما تفعلة قناة الجزيرة القطرية ضد مصر والسلطة المصرية

منذ 4 شهر
January 21, 2020, 1:06 pm
نكشف لكم ما تفعلة قناة الجزيرة القطرية ضد مصر والسلطة المصرية


نكشف لكم ما  تفعلة قناة الجزيرة القطرية ضد مصر والسلطة المصرية
حدث

قال اللواء محمود منصور رئيس الجمعية العربية للدراسات الاستراتيجية والسياسية: إن قناة الجزيرة التى تعمل تحت مسؤولية أمين الديوان القطري تثير الذعر والتحريض على السلطة.


وأضاف اللواء محمود منصور خلال حواره عبر الهاتف المذاع على فضائية اكسترانيوز أن من البرامج المختلفة على قناة الجزيرة ضد أمن وسلامة الدولة وضد الشعوب العربية .


وأشار رئيس الجمعية العربية للدراسات الاستراتيجية والسياسية الى أن العمليات الاعلامية تمثل الحرب الكاملة ضد الشعوب الإسلامية ، لافتا إلى ان  اخبار قطر على قناه الجزيره تعمل على رفض النظام والانضباط والقتل والضرب والتدمير .


وتابع رئيس الجمعية العربية للدراسات الاستراتيجية والسياسية أن دولة قطر تحرض  القائمين على القانون فى قطر على كتم أنفاس وأصوات الشعب القطرى.


ويذكر: " ان  هؤلاء الناس لا تستحى فهم فقدوا القدرة على الحياة ، مؤكدا أنهم عملاء لدى أحد موظفي السفارتين في الدوحة  ، فهدفهم تخريب الشعوب العربية والدول العربية كلها .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.