البحث

اعـلان حـالـة الطوارئ في مطار القاهرة.. بسبب المرض القاتل

منذ 3 اسابيع
January 21, 2020, 1:41 pm
اعـلان حـالـة الطوارئ في مطار القاهرة.. بسبب المرض القاتل

اعـلان حـالـة طوارئ في مطار القاهرة بسبب المرض القاتل
حدث


كشف مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولي عن إعلان حالة الطوارئ، والاستنفار القصوى، للكشف على الركاب القادمين من دولة الصين، عقب انتشار فيروس كورونا، حيث تم اتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية المتبعة في تلك الحالات، وفقًا لإرشادات وزارة الصحة والسكان.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي تكشف على الركاب القادمين من دولة الصين، سواء على متن الرحلات الجوية المنتظمة أو الشارتر، عن طريق أجهزة ارتفاع درجة الحرارة عن بُعد والتي تستخدمها إدارة الحجر الصحى بالمطار.

وأشار المصدر إلى أنه عند اكتشاف أي حالة مصابة بفيروس كورونا الخطير، الذى يؤدي إلى الوفاة، تتم إحالتها مباشرة إلى مستشفى الحميات بالعباسية لتلقي العلاج العلاج المناسب، مشددًا على عدم اكتشاف أي حالة مصابة بفيروس كورونا حتى الآن بالمطار.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.