البحث

هاشتاج يكشف المستور عن الجماعة الإرهابية بعد تسريبات الشرق

منذ 4 شهر
January 21, 2020, 9:43 pm
هاشتاج يكشف المستور عن الجماعة الإرهابية بعد تسريبات الشرق

هاشتاج يكشف المستور عن  الجماعة الإرهابية بعد تسريبات الشرق

حدث

تصدر هاشتاج "تجار الثورة" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء، بعد تسريبات عقود مذيعى قناة الشرق الإخوانية، الذين يتقاضون مبالغ كبيرة من أجل التحريض ضد الدولة المصرية.
وكان العاملون في قناة "الشرق" الإخوانية التي تبث من تركيا، نشروا نسخة من عقد اتفاق بيع حقوق البث لبعض الأعمال الوثائقية والفقرات الثقافية، قائلين: "5500 دولار مقابل حقوق بث وتوزيع بعض الأعمال الوثائقية التافهة كنا أولى بالفلوس دى".
وأوضح العاملون في قناة الشرق، أن الأعمال الوثائقية التى قدمتها القناة الإخوانية مقابل مبلغ مالى يصل إجمالية إلى 5500 دولار، بينما هم يعانون من ضعف الرواتب، قد تضمنت بعض البرامج، وأسمائها هى كالتالى: "الشوكولا: مذاق الحواس"، و"نيلسون مانديلا"، و"الهند وآل غاندى"، و"الهنود الحمر، سحق حضارة"، و"عين حورس"، و"قصة المومياء"، و"حقيقة طروادة"، و"كيف تعرف الحيوانات الوقت".
وكشف العاملون في قناة الشرق الإخوانية، عن حقيقة التمويلات التى تتلقاها القناة بملايين الدولارات شهريًا من أجل الإنفاق على برامجها المشبوهة للمتاجرة بالقضايا الوطنية وإثارة البلبلة في الشارع المصرى، كما أكد العاملون في القناة الإخوانية أن المذيعين يتلقون آلاف الدولارات شهريًا إضافة إلى حصولهم على الجنسية التركية مجانًا، بينما يعانون هم ضيق الحياة بسبب صعوبة الحياة في مدينة إسطنبول التركية.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.