مأساة..شاب متهور يقتل شاب ومعلمة بكورنيش النيل ببني سويف ..صور

منذ 8 شهر
January 21, 2020, 10:26 pm

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لحادث مروع علي كورنيش النيل بمدينة بني سويف وقالوا أن شاب متهور يقود سيارة بسرعة جنونية علي كورنيش النيل والذي تم رفع كافة المطبات الصناعية فيه اصدم بشاب ومعلمة كانوا يسيرون علي الكورنيش مما أدي إلي وفاة الشاب في الحال ثم تبتعه المعلمة بعد نقلها إلي مستشفي بني سويف التخصصي    وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي الذين سادت بينهم حالة من الغضب الشديد بإعادة المطبات الصناعية نظرا لتكرار حدوث الحادث ورفع كافة المطبات الصناعية سواء علي كورنيش النيل أو في كافة التقاطعات بمختلف مدن وقري المحافظة تمهيدا لتغيرها إلا أن اغلب هذه المطبات لم يتم تنفيذها إلي الآن.  

christian dogma



christian dogma



نقلا عن الاقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play