البحث

االارصاد تحذر من طقس الايام المقبله حتى يوم السبت

منذ 2 شهر
January 22, 2020, 6:45 am
االارصاد تحذر من طقس الايام المقبله حتى يوم السبت

االارصاد تحذر من طقس الايام المقبله حتى يوم السبت



أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات طقس خلال الـ4 أيام المقبلة (الأربعاء- الخميس- الجمعة- السبت).
وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم، أن طقس الأربعاء يشهد سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، في ظل وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد.
وجاءت درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 15 -9، والوجه البحري 15- 8، السواحل الشمالية 15- 9، شمال الصعيد 17-7، جنوب الصعيد 18 - 9.
وأكدت الهيئة أن طقس الخميس، يشهد سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، في ظل وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد.
وتنشط الرياح على السواحل الشمالية كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة هناك.
وجاءت درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 -9، والسواحل الشمالية 17- 10، وشمال الصعيد 17-6، وجنوب الصعيد 17- 6.
وأوضجت الهيئة أن طقس الجمعة، يشهد سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، في ظل وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد.
وجاءت درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجة البحري 16 -8، السواحل الشمالية 15- 12، شمال الصعيد 16-6، جنوب الصعيد 19- 9.
أما طقس السبت المقبل، أكدت الهيئة، أنه لن يشهد سقوط أمطار وتكون الظواهر الجوية الاكثر تاثيرا متمثلة في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، والطقس بارد شمالا معتدلا جنوبا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على سوط سيناء ةشمال الصعيد.
وجاءت درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 19-9، السواحل الشمالية 17- 9، شمال الصعيد 17-6، جنوب الصعيد 19- 9.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.