البحث

المدير الفني لمنتخب مصر يعلن ضم 5 جوه جديدة للمنتخب

منذ 2 شهر
January 22, 2020, 10:39 am
المدير الفني لمنتخب مصر يعلن ضم 5 جوه جديدة للمنتخب

المدير الفني لمنتخب مصر  يعلن ضم 5 جوه جديدة للمنتخب
حدث


أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر رغبته في ضم 5 وجوه جديدة للفراعنة في ظل سياسة الإحلال والتجديد ومن بينهم مصطفى محمد مهاجم الزمالك.
 
وأكد البدري في تصريحات إذاعية أنه يرغب في ضم عدد من اللاعبين مثل أحمد أبو الفتوح وثلاثي الجونة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأيضًا مروان محسن مهاجم الأهلي لأنه يسير بخطى ثابتة في الفترة الأخيرة ومستواه يؤهله لدخول دائرة ترشيحات المنتخب".
 
وأضاف البدري: "محمد أبو جبل يسير بشكل جيد مع الزمالك وإذا استمر على هذا المستوى سينضم لنا وأيضًا هناك المهدي سليمان والهاني سليمان وعامر عامر يسيرون بشكل جيد ويمكن أن يكونوا إضافة قوية لنا.
 
وأشار مدرب منتخب مصر إلى أنه يتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وحرص على الحديث معه عقب هدفه في شباك مانشستر يونايتد في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي التي انتهت للريدز بهدفين نظيفين.


ويستعد المنتخب لمباراتي توجو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون 2021.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.