البحث

شاهد بالصورة ما حدث فى الدوري الإكوادوري يتسبب في كشف خيانة زوجية

منذ 3 اسابيع
January 22, 2020, 11:37 pm
شاهد بالصورة ما حدث فى الدوري الإكوادوري يتسبب في كشف خيانة زوجية

شاهد بالصورة ما حدث فى الدوري الإكوادوري يتسبب في كشف خيانة زوجية
حدث
أنهت قبلة قام بها مشجع في الدوري الإكوادوري علاقته بزوجته بعدما التقطت عدسات الكاميرات التليفزيونية مقطع فيديو له خلال خيانته لزوجته مع فتاة أخرى بمدرجات ملعب المباراة.
وقام المشجع بتقبيل الفتاة ما جعل مخرج المباراة يلتقط اللحظة ويذيعها على شاشة الاستاد ما زاد من ارتباك المشجع والفتاة التي صاحبته ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في أمريكا اللاتينية متابعة صاحب الفيديو ما تسبب في أزمة بين الرجل وزوجته التي طلبت الانفصال عنه بالرغم من حملها في طفل.
 
 
وكتب الرجل الأكوادوري ونقلت قصته صحيفة "انفوابي" الأرجنتينية القصة الكاملة والتي أكد خلالها بطل القصة أنه يتعرض لأزمة أسرية وأنه يواجه أزمة مع زوجته وأم طفله مؤكداً أن ما يحدث في وسائل الإعلام والسوشيال سبب ذلك وهو ما رد عليه الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن طمعه وخيانته لزوجته هو السبب فيما وصلت اليه حياته الشخصية وتدميرها.
 
وتصدر المشهد الغرامي للمشجع وصديقته اهتمامات الجماهير في الإكوادور ووسائل الاعلام وبات مادة للسخرية في الرأي العام خلال الأيام الماضية.
 
وحاولت الصحيفة الأرجنتينية الشهيرة نقل الظروف الصعبة ورغبة المشجع في الحفاظ على أسرته وهو الأمر الذي ساهم في خلق حالة من النقاش المجتمعي هناك.



هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.