البحث

باتهام ماجدة خير الله بإهانة بعثة تشجيع المنتخب بروسيا ننشر أقوال نقيب الفنانين

منذ 3 اسابيع
January 23, 2020, 2:53 am
باتهام ماجدة خير الله بإهانة بعثة تشجيع المنتخب بروسيا ننشر أقوال نقيب الفنانين

 باتهام "ماجدة خير الله" بإهانة بعثة تشجيع المنتخب بروسيا ننشر أقوال نقيب الفنانين
تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها حول البلاغ المقدم من الفنانة إلهام شاهين وأشرف زكي نقيب الفنانين، باتهام الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا، لتشجيع المنتخب المصري فى منافسات كأس العالم.
واستدعت النيابة مقدمي البلاغ للاستماع لأقوالهما حول محتوى ما جاء به.
وأكد أشرف زكي نقيب الفنانين، أن الناقدة السينمائية قامت بمهاجمة البعثة المرافقة للمنتخب المصري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، وتلفظت ببعض العبارات المسيئة، ووقتها طلب منها نقيب الفنانين الاعتذار عما بدر منها من سب وقذف نحو أفراد البعثة ولكنها رفضت.
كما أكدت الفنانة إلهام شاهين، بأنهما كانوا ضمن الوفد الذي ذهب لحضور كأس العالم، وأن الناقدة "ماجدة خير الله"، وجهت إهانة لهما عبر صفحتها على الفيس بوك، مضيفة أن الناقدة السينمائية قالت "إن الفنانين نحس لعدم فوزنا بالكأس".
كانت التحقيقات قد كشفت تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن أشرف زكي نقيب الفنانين ببلاغ في شهر يونيو لعام 2018 ضد الناقدة ماجدة خير الله في اتهامها بسب وقذف الفنانين، عقب مباراة روسيا ومصر في كأس العالم.
وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 7062 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أن المشكو في حقها قامت بنشر عدة عبارات سيئة لجموع الفنانين على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وقامت بتتويج هذه العبارات المسيئة والأسلوب المتدني، والذي يشكل سب وقذف وطعن في الأعراض، بعرض فيديو على قناة الجزيرة المعادية للنظام، ولما كان ذلك وكان ما تقدم به المشكو في حقها يعد إهانة لفنانين مصر والمصريين وظهورها على قناة الجزيرة يؤكد أن هناك مخطط ومؤامرة مدفوعة الأجر.
وتابع البلاغ، أن المشكو في حقها أثارت الجدل، وأشاعت أن سبب خسارة الفريق القومي لكرة القدم بكأس العالم 2018 بروسيا هو الفنانين.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.