بوسى شلبى تكشف حقيقة إصابة يسرا بسرطان الدم

منذ 7 شهر
January 23, 2020, 6:33 am

بوسى شلبى تكشف حقيقة إصابة يسرا بسرطان الدم


كشفت الإعلامية بوسي شلبي حقيقة إصابة النجمة يسرا بمرض سرطان الدم، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "بوسي " صورة للنجمة يسرا وعلقت عليها قائلة: "يسرا زي الفل"، حيث طمأنت المتابعين على حالة الفنانة الصحية، وتفاعل معها عدد كبير من محبي يسرا، متمنين لها دوام الصحة والعافية.

كما نشرت الصفحة الرسمية للنجمة يسرا صورة لها، وعلقت عليها "الملكة يسرا تطمئن جمهورها عليها وأنها بصحة جيدة الحمد الله، وهذا المرض كان مجرد شك من الأطباء منذ 15 سنة والحمد الله رب العالمين".

وكانت يسرا قد كشفت عن حقيقة تعرضها للإصابة بمرض سرطان الدم، وأصعب لحظات حياتها التى عاشتها خاصة فى فترة توهجها وتألقها الفنى، مشيرة إلى أن بعض الناس فهمت حديثها فى أحد البرامج التى ظهرت فيها مؤخرًا بشكل خاطئ.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play