حادث مروع.. شجرة تسقط على ميكروباص وسقوط العشرات من المصابين

منذ 8 شهر
January 23, 2020, 1:02 pm


حادث مروع شجرة تسقط على ميكروباص وسقوط العشرات من المصابين


أكد الدكتور أحمد سمير مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة بالمنوفية، أن 11 شخصا أصيبوا جراء سقوط شجرة كبيرة على سيارة ميكروباص على طريق الباجور شبين الكوم، مؤكدا أن سيارات الإسعاف انتقلت إلي مكان الواقعة وقامت بنقل المصابين إلى مستشفي الباجور لتلقي العلاج .
وقال، في تصريحات لـ"الوطن"، إن الإصابات اللتي نتجت عن الحادث، شملت كسور متفرقة بالقدم والحوض والساقين والقدمين، وكدمات بالصدر والرأس والظهر بالإضافة إلى اشتباه في إصابة أحد المواطنين بنزيف في المخ، وكسر في الفكين ومحجر العين .
وأوضح "سمير" أن هناك حالتين من المصابين تبين أن حالتهم خطيرة ويحتاجون إلى تدخل جراحي، حيث تم تحويلهم إلى المستشفى التعليمي بمدينة شبين الكوم، مؤكدا أن باقي الحالات التسع حالتهم مطمئنة وتم وضعهم تحت الملاحظة فقط بمستشفى الباجور للاطمئنان علي حالتهم.
جدير بالذكر، أن11 شخصا أصببوا إثر سقوط شجرة على سيارة ميكروباص بطريق شبين الكوم مدينة الباجور، التابعة لمحافظة المنوفية، حيث تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين لمستشفى الباجور العام لتلقي العلاج اللازم .
كان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الباجور، يفيد بسقوط شجرة على سيارة ميكروباص أعلى كوبري الطريحة بطريق شبين الكوم مدينة الباجور، وعلى الفور انتقل محمود المرسي رئيس مركز ومدينة الباجور إلى مكان الواقعة للاطمئنان علي المصابين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play