البحث

الأرصاد توجه نصائح للمواطنين للتعامل مع تقلبات الطقس

منذ 2 شهر
January 23, 2020, 4:46 pm
الأرصاد توجه نصائح للمواطنين للتعامل مع تقلبات الطقس



"الأرصاد" توجه نصائح للمواطنين للتعامل مع تقلبات الطقس
 

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن هناك فرص لتساقط امطار خفيفة إلى متوسطة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية على السواحل الشمالية ومناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومناطق متفرقة من الوجه البحري.

وأوضح "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الخميس، أننا سنشهد استقرارا في الاحوال الجوية اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل، وتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية، وتكون الشبورة المائية الكثيفة هي الظاهرة الأكثر تأثيرًا خلال الفترة القادمة، والتي تصل لحد الضباب على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، مما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية، مناشدًا قائدي المركبات القيادة بهدوء.

وناشد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.