عبير طاحون أرملة الشهيد وائل طاحون عن تكريم السيسي لهم أب لكل المصريين

منذ 8 شهر
January 23, 2020, 8:29 pm

عبير طا حون أرملة الشهيد وائل طاحون عن تكريم السيسي لهم: "أب لكل المصريين"


أعربت عبير طاحون، أرملة الشهيد العميد وائل طاحون، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لهم في احتفالية عيد الشرطة، قائلة: "تكريم الرئيس لأسر الشهداء شيء جيد جدًا لنا ويمثل نوعًا من أنواع الدعم المعنوي لنا".
وأضافت "طاحون" في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"على فضائية "dmc" مساء اليوم الخميس، أن زوجها استشهد منذ 4 سنوات، وزوج ابنتها استشهد العام الماضي، ونجلها التحق بكلية الشرطة هذا العام.
وأكدت: "الرئيس السيسي أب لكل المصريين، وسألنا إذا كنا نحتاج لأي شيء و كتر خيره وشكرًا على دعمه لينا"، موضحة أن نجلها كان يحلم منذ زمن بالالتحاق بكلية الشرطة قبل وفاة والده، متابعة: "مقدرتش أقف قدام طريقه وحلمه رغم وجعنا مرتين في والده وزوج أخته".



https://youtu.be/T6vY1NlJ8hQ

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play