البحث

بعد الصورة المحذوفة منة عرفة أكلت الجو .. طمطم مطلوبة على جوجل

منذ 2 شهر
January 23, 2020, 10:39 pm
بعد الصورة المحذوفة منة عرفة أكلت الجو .. طمطم مطلوبة على جوجل

منة عرفة أو الطفلة طمطم التى غنى لها أحمد حلمى فى فيلم مطب صناعى، وصمم أنها "لما تكبر هتاكل الجو"، تثير الجدل الآن بالفعل بعدة مواقف آخرها صورة وصفها متابعوها بأنها غير لائقة بينما بررت هى موقفها من صورة المايوه بأنها التقطت خلسة ولم تقصد نشرها.
سيجارة ومايوه منة عرفة أثارت عليها الجمهور، الذى استعاد شائعة ارتباطها بعلى غزلان اليوتيوبر الشاب الذى ظهر معها فى عدة صور أخرى وصفها المتابعون بأنها لا تمثل علاقة طبيعية بين الشابين اللذين لا بد لهما أنهما على مقربة من الارتباط.
متابعو منة عرفة تداولوا تعليقات طريفة بشأن "البنوتة اللى كبرت فجأة"، و"صدق أحمد حلمى فى الأغنية بتاعته، فعلا منه عرفه أكلت الجو".
 

منة عرفة وسرقة صورها الشخصية
منة عرفة بررت، بحسب ما تداول محبيها، صورتها المثيرة للجدل بالمايوه والسيجارة، بأن صورها الشخصية سرقت من هاتفها بينما هى لم تقصد نشر الصورة أو تداولها كما طالبت متابعيها بحذفها.
وتشارك الفنانة الصغيرة منة عرفة فى فيلم "شريط 6"، وهو من بطولة خالد الصاوى، وأيضا مسرحية "اللى عليهم العين".


نقلا عن مبتدا




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


لماذا يغير ولى العهد السعودى نمط الحياة فى السعودية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.