بمطار القاهرة وشرم الشيخ والاحوال المدنية.. وفي هذا التوقيت بدء تفعيل ماكينة إصدار شهادات الميلاد والوفاة

منذ 8 شهر
January 23, 2020, 11:05 pm

تبدأ وزارة  الداخلية السبت القادم الموافق 25 يناير تشغيل ماكينات الأحوال المدنية الجديدة التى استحدثتها الوزارة  لاستخراج نسخ من شهادات الميلاد والوفاة خلال دقيقة واحدة .

 ونشر قطاع الأحوال المدنية الماكينة الجديدة والتى يطلق عليها السجل المدنى الذكى فى أربعة أماكن بشكل مؤقت وهى داخل قطاع الأحوال المدنية بالعباسية وبـ مطارات شرم الشيخ والغردقة والبحر الأحمر.

وقال مصدر أمنى إنه من المقرر أن يتم نشر الماكينة الجديدة فى كافة محافظات الجمهورية مشيرا إلى  أن الماكينة الآن تقوم باستخراج شهادات الميلاد فقط وسيتم بعد ذلك إضافة خدمات استخراج باقى الأوراق الثبوتية وتعتبر الماكينة الجديدة سجلا مدنيا ذكيا تعمل 24 ساعة من خلال الاتصال بالإنترنت وقاعدة بيانات مصلحة الأحوال المدنية .   

christian dogma


christian dogma

christian dogma


نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play