سيد عبد الحفيظ يعلن خبر محزن لجماهير الأهلي ويعلن موعد انتهاء عقد فايلر

منذ 9 شهر
January 24, 2020, 12:20 am

سيد عبد الحفيظ يعلن خبر محزن لجماهير الأهلي ويعلن موعد انتهاء عقد فايلر


كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد انتهاء عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.





وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة  هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج ملعب أون المذاع على فضائية أون سبورت، إن عقد السويسري فايلر مع الأهلي يمتد لمدة موسم واحد فقط.

وأضاف عبد الحفيظ، أن فايلر يسير بخطى مميزة مع الأهلي، ونسعى في الفترة المقبلة تقديم نتائج مميزة في بطولة افريقيا كما يحدث في الدوري الممتاز.

وتابع: "نسعى لتحقيق قوام متكامل من اللاعبين المميزين في صفوف الأهلي، لتحقيق النتائج الإيجابية في البطولة الأفريقية، وحصد اللقب للمرة التاسعة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة منافسه النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play