مصطفى بكري يعلن تصريحات نارية عن مخطط الإخوان الفاشل

منذ 1 سنه
January 24, 2020, 9:46 am

حدث
مصطفى بكري يعلن تصريحات نارية عن مخطط الإخوان الفاشل





قال الإعلامي مصطفى بكري: إن قوات الأمن، نجحت في توجيه ضربة مؤلمة للجماعة الإخوان الإرهابية،  منذ أيام قليلة، وكشفت عن مخطط الجماعة، لإثارة الفوضى في ذكر 25 يناير.

وتابع "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن الأمن الوطني، مستيقظ في كل لحظة وكل وقت، من خلال الحصول على المعلومة التي أدت للقبض على تنظيم الإخوان الأخيرة، الذي كان يهدف لإثارة الوضع الفترة الأخيرة، معقبًا: "الإخوان متآمرين في كل زمان، وكل مكان".

ولفت إلى أن مخطط 25 يناير الذي أفشلته قوات الأمن، لم يكن بهدف إسقاط النظام، ولكن لإسقاط الدولة، معقبًا: "25 يناير كانت ثورة بريئة تهدف للتغيير، ولكن عندما سيطر الإخوان على المشهد في 25 يناير، تحول الأمر من ثورة تهدف للتغيير، إلى مؤامرة لإسقاط الدولة".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play