البحث

رسالة شديدة اللهجة من الخطيب لـ صالح جمعة

منذ 2 شهر
January 24, 2020, 10:51 am
رسالة شديدة اللهجة من الخطيب لـ صالح جمعة

رسالة شديدة اللهجة من الخطيب لـ صالح جمعة

شهدت الجلسة التى جمعت سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، وصالح جمعة، لاعب وسط الفريق، إصرار الأخير على الخروج من الفريق معاراً إلى أحد أندية الخليج أو أوروبا، رافضاً فكرة اللعب داخل مصر لأى فريق، ونافياً فى الوقت نفسه دخوله فى مفاوضات مع نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وشدد على أنه لن يلعب فى مصر لغير النادى الأهلى.
ونقل مدير الكرة تفاصيل الجلسة لرئيس النادى محمود الخطيب، الذى طلب بدوره من «عبدالحفيظ» سرعة الانتهاء من الملف وغلقه تماماً، ونقل رسالة لصالح جمعة ملخصها قبول اللعب داخل أى فريق فى مصر على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة أو التجميد للأبد داخل الأهلى دون الحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات.
من ناحية أخرى، نقل وليد سليمان، لاعب الأهلى، لمصدر قريب منه غضبه من الجهاز الفنى، بقيادة رينيه فايلر، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لأمور فنية وإدارية، الأول بسبب عدم الدفع به فى التشكيل الأساسى، وجلوسه المستمر على دكة البدلاء رغم ما يبذله من جهد فى الفترات التى يشارك بها فى كل المباريات، وتأثيره الكبير على نتائج الفريق مؤخراً، وتسجيله 6 أهداف فى بطولة الدورى يتصدر بها قائمة هدافى الفريق.
وليد سليمان: لا يوجد أي مبرر فى جلوسي على دكة البدلاء
وشدد اللاعب على أنه لا يجد أى مبرر فى جلوسه على دكة البدلاء والدفع به فى الشوط الثانى فقط، حتى فى ظل الإصابات الموجودة بالفريق، التى تشمل رمضان صبحى، ومحمد مجدى «قفشة»، موضحاً أن غضبه من «عبدالحفيظ» يأتى بسبب تجاهل الأخير حسم ملف التجديد له، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية العام الجارى، ولم يتم حسم موقفه حتى الآن.
فى سياق آخر، جدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، شكواه من سوء أرضية ملعب التتش، الذى يشهد تدريبات الفريق اليومية، وأكد «فايلر» لـ«الخطيب»، خلال زيارة الأخير لمران الفريق، رغبته فى إصلاح أرضية التتش، إلا أنه لم يحدث أى جديد فى ذلك الملف سوى رش الأرضية ببعض المبيدات، التى لم تغير أى شىء، مشيراً إلى أن لاعبى الفريق يتعرضون لإصابات متكررة بالتواء فى الكاحل نتيجة أرضية الملعب، واستشهد بإصابات مروان محسن وعمار حمدى وعلى معلول ومحمد مجدى «قفشة»، ليجدد رئيس مجلس الأهلى وعده بإصلاح أرضية التتش ومناقشة ذلك الملف مجدداً فى المجلس.
على جانب آخر، يواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة النجم الساحلى، حيث يستقر المدرب السويسرى خلال مران الفريق اليوم على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به مباراة الفريق الأحد المقبل، واطمأن الجهاز الفنى على جاهزية أحمد الشيخ بعد تعرضه لإصابة فى وجه القدم خلال تدريبات الفريق أمس الأول الأربعاء.
فى سياق متصل، تصل بعثة فريق النجم الساحلى التونسى للقاهرة اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وكلفت الإدارة وفداً لاستقبال البعثة فى مطار القاهرة وتسهيل إجراءات الدخول والإقامة.
وفرض الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق التونسى، سياجاً من السرية على بعثة النجم، خوفاً من الجواسيس وتسريب أخبار عن الفريق قبل الموقعة المرتقبة، حيث يسعى بطل تونس لتحقيق نتيجة إيجابية لخطف تذكرة الصعود لدور الثمانية من القاهرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.