إصابة 4 أطفال بتسمم غذائي بسوهاج

منذ 7 شهر
January 24, 2020, 12:32 pm


إصابة 4 أطفال بتسمم غذائي بسوهاج


أصيب 4 أطفال بتسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة بمنزلهم، بقرية "ونينة الشرقية"، مركز سوهاج، تم نقلهم لمستشفى سوهاج العام تحت الملاحظة الطبية.
تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالمجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد ورود إشارة من مستشفى سوهاج العام، بوصول كل من "ساندي.ا.م"، 5 أعوام، وياسين، 4 أعوام، وعبدالله، عامين، و"جنا، 3 أعوام، ويقيمون بناحية ونينة الشرقية دائرة مركز سوهاج، مصابين "آلام بالبطن وقئ مستمر"، نتيجة تناول طعام فاسد، وتم حجزهم تحت الملاحظة.
انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد صقر، رئيس مباحث المركز، وبسؤال خالهم "محمد. ع. ع" 21 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبة طعام بالمنزل، ونفى الشبهة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play