البحث

لهذا السبب .. توفيق عكاشة يحذر من عام 2020

منذ 5 شهر
January 24, 2020, 3:57 pm
لهذا السبب .. توفيق عكاشة يحذر من عام 2020


لهذا السبب توفيق عكاشة يحذر من عام  2020  
حدث

قال الإعلامى توفيق عكاشة: ونحن فى عام 2020 ويعتبر هذا العام هو العام الممهد للكثير من الصراعات فى الأراضى العربية، وكثير من الحروب الصغيرة، مؤكدا أن دولة الإمارات العربية من أهم الدول العربية وأكثرها التزاما بالقومية العربية، مشيرًا إلى أن القومية العربية سياسة والسياسة متغيرة وليست ثابتة.

وتابع عكاشة، خلال تقديمه برنامج مصر اليوم المذاع على قناة الحياة، أنه عندما وجهت ألمانيا الدعوة إلى اجتماع مؤتمر برلين تأخرت فى إرسال الدعوة إلى تونس، ولذلك لم تحضر تونس هذا الاجتماع، بالإضافة إلى نسيان دعوة دولة المغرب إلى الاجتماع بالخطأ، متجاهلة أن المغرب لها علاقات وطيدة بليبيا.

وواصل عكاشة قائلا: كان لابد من تصدر المستشار عقيلة صالح المشهد وقيادة الوفود فى اجتماع برلين، ومن وراءه يأتى المشير خليفة حفتر، وأن البرلمان الليبى يسيطر على 90% من ليبيا، بينما تسيطر حكومة الوفاق الوطنى على 10% فقط، وأن شرعية الجيش الوطنى الليبى ممتدة لأنه تابع للبرلمان الليبى الذى اختاره معظم الشعب الليبى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.