البحث

مصطفي «بكرى» يطالب بهذا المطلب ف عيد الشرطه

منذ 4 شهر
January 24, 2020, 9:23 pm
مصطفي «بكرى» يطالب بهذا المطلب ف عيد الشرطه

مصطفي «بكرى» يطالب بهذا المطلب ف عيد الشرطه


حدث

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الشرطة المصرية وقياداتها تحملوا الكثير، وسجنوا وأسيء إليهم هم وأسرهم، ورأينا الشهداء منهم والمصابين.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "حوكموا مرتين، وفي الإعادة كان حكم القضاء بتبرئتهم من كل ما نسب إليهم من اتهامات".

وطالب بكري، برد الاعتبار لهذه القيادات الشرطية، قائلًا: "اليوم نطالب برد الاعتبار للقيادات الشرطية السابقة التي حوكمت واتبهدلت، رد الاعتبار لكل ضابط وجندي دافع في 25 يناير عن الدولة المصرية".

ولفت إلى أن حكم محكمة جنايات شمال القاهرة الصادر في 29 نوفمبر 2014، في القضيتين المعروفتين بقتل المتظاهرين، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، رئيس الدائرة، ومعه المستشارين عوض إسماعيل، ووجدي محمد عبدالمنعم، كان حكما تاريخيًا.

وأردف: "حكم تاريخي لا يمكن أن ينسى قضى ببراءة من تم اتهامهم، من كل التهم التي وجهت إليهم، الحكم ليس اعتباطيًا، وإنما استند إلى أقوال الشهود والقرائن الدالة على مصدقية الحكم، وهو وثيقة دامغة أنصفت بحق رجال لم يتخلوا عن مهمتهم الوظيفية خلال الأحداث، لم يرتكبوا أي فعل بحق المتظاهرين".

وختم: "هذا يؤكد وجود الطرف الثالث الذي تخفى وسط المتظاهرين، لتحقيق هدف بإثارة الفتنة داخل المجتمع، والتخلص من كبار قيادات الشرطة من جهة أخرى".
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.