ما دار بينها وبين السيسي تكشف عنه والدة الشهيد عمر القاضي

منذ 8 شهر
January 25, 2020, 3:50 am

حدث
ما دار بينها وبين السيسي تكشف عنه والدة الشهيد عمر القاضي





أعربت رانده عبدالمطلب، والدة الشهيد النقيب عمر القاضي، عن سعادتها الشديدة باحتفال الدولة بالشهداء، وتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ أسر الشهداء، باحتفالية عيد الشرطة 25 يناير.

وكشفت "عبدالمطلب"، خلال لقاء خاص مع برنامج خلال مداخلة تليفونية مع "مساء dmc"، المذاع على فضائية "مساء "dmc مساء الجمعة، عن الحديث الذي دار بينها وبين الرئيس السيسي، أثناء الاحتفالية، قائلة: "الرئيس السيسي قالي ما شاء الله عليكي إنتي ربيتي تربية عظيمة، وبنكشرك على تربيتك لعمر، وأي حاجة تحتاجيها أنا موجود".

وأوضحت والدة الشهيد، أن ابنها كان أول مصاب في الكمين، وآخر من استشهد، وظل صامدًا حتى نهاية الكمين ليدافع عنهم، معلقة: "عمر ابني راجل، وكان بيعمل خير كتير، وكان حد كويس جدًا".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play