البحث

بالصوره شاب يهدد بالانتحار بمنشور على فيسبوك.. وشقيقه متفاجئا سايبه نايم في البيت

منذ 4 شهر
January 25, 2020, 6:26 am
بالصوره شاب يهدد بالانتحار بمنشور على فيسبوك.. وشقيقه متفاجئا سايبه نايم في البيت

بالصوره شاب يهدد بالانتحار بمنشور على فيسبوك وشقيقه "متفاجئا": سايبه نايم في البيت


هدد الشاب "ع.ع" بالانتحار على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب على إحدى المجموعات "الجروبات"، على موقع  فيسبوك، أنه قرر الانتحار لمشكلات وصفها بـ"العميقة" يعاني منها منذ سنوات، وهذه المشكلات متعددة ولا يجد لها علاجا، وأنه يعاني من صراع داخلي عجز عن الانتصار عليه، وهذه لم تكن الحالة الأولى التي هدد فيها شخص برغبته في الانتحار على مواقع التواصل.




عقب كتابة المنشور بدقائق قليلة، كتبت عدة تعليقات على الشاب الراغب في الانتحار، في محاولة منهم يرجع عن قراره، حيث كتب أحد الأشخاص "الدنيا حرب وأنت جندي مش لازم تستسلم. أصبر قليلا وربك كريم"، وكتب آخر "الانتحار مش حل لمشكلتك أكيد في حوليك ناس بتحبك".



يروي عبدالرحمن شقيق الشاب الراغب في الانتحار لـ"الوطن"، أن شقيقه يبلغ من العمر 19 عاما، وآخر مرة راه منذ بضعة ساعات، كان نائما، منذ أن عاد لمنزله لم يجده، ويحاول هو أسرته التواصل معه أو مع أحد من أصدقائه، ولكن لا أحد يعلم عنه شيئا.

وأضاف عبدالرحمن.ع، أن شقيقه، طالب في أحد مدارس الثانوية العامة، الموجودة في محافظة القليوبية، وأنه كان يعاني من مشكلات مع أسرته لرغبته في التوقف عن الدراسة وترك المدرسة لرغبته في عدم الاستمرار.

وكتب الشاب الراغب في الانتحار على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدة منشورات تدل على الحالة النفسية السيئة التي يمر بها من بينها ما كتبه في 21 يناير الماضي، "مش يأس بس للأمانة، بحس مليش نصيب في أي حاجة بحبها".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.