البحث

عطل جديد يضرب فيسبوك

منذ 4 شهر
January 26, 2020, 2:00 am
عطل جديد يضرب فيسبوك

حدث
عطل جديد يضرب فيسبوك 
خلل مفاجئ أصاب موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، إذ أبلغ عدد كبير من المستخدمين عن مشكلة تمنع وصولهم عن فتح الإشعارات، بعد ساعات قليلة من عطل ظهر في التطبيق منع تحميل آخر الأخبار.
وشارك عدد كبير من المستخدمين عبر فيسبوك صورة "سكرين شوت" من إشعارات فيسبوك على هواتفهم المحمولة، توضح أن الصفحة لا تفتح، وكلما حاولوا فتحها، يجدون رسالة تقول "لا إشعارات"، ما آثار حيرتهم.

ومنذ ساعات، كان أبلغ الكثيرون عن عجزهم عن تحميل الصفحة الرئيسية لحساب فيسبوك ومشاهدة الأخبار الحديثة واللحظية، إذ يظهر لهم رسالة تفيد بحدوث خطأ عند تحميل الصفحة، مفادها "هناك شيء خاطئ. من فضلك أعد تحميل هذه الصفحة".
ولكن بعد فترة قصيرة، عادت الخدمة وفتحت الصفحة الرئيسية أمام المستخدمين، ليظهر خلل جديد يمنع المستخديمن من الوصول إلى الإشعارات الخاصة بهم.

وبدأ انقطاع فيسبوك أول مرة اليوم في الساعة السادسة مساء، إذ سجل مراقب انقطاع خدمت منصات التواصل "Down Detector" أكثر من 3000 إبلاغ من المستخدمين عن أن فيسبوك به مشكلة.
ولم يعلن فيسبوك حتى الآن عن متى سيتم تصحيح المشكلات أو ما تسبب في انقطاع الخدمة عن الموقع، ولكن كل ما أعلن عنه هو "إننا نواجه حاليًا أداءً متدهورًا عبر النظام الأساسي بأكمله، ما أدى إلى زيادة وقت الاستجابة للطلب، فريقنا على دراية بالمشكلة ويعمل على إيجاد حل"، بحسب صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.