البحث

رفضوا بيعه فى يناير .. ننشر تطورات جديدة لـ أزمة صالح جمعة مع الأهلى

منذ 2 شهر
January 26, 2020, 2:15 am
رفضوا بيعه فى يناير .. ننشر تطورات جديدة لـ أزمة صالح جمعة مع الأهلى

شهدت أزمة صالح جمعة، لاعب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، تطورات جديدة حيث قرر مسؤولو النادى الأهلى رفض طلب صالح جمعة لاعب الفريق بالرحيل نهائيا من القلعة الحمراء.
وكان السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق أعلن عدم حاجته للاعب، وطالب بالاستغناء عنه فى يناير الجارى لعدم حاجة الفريق لجهوده إلا أن مسئولى الفريق الأحمر رفضوا رحيله.
وأكد فايلر مؤخرا موافقته على رحيل صالح جمعة، من النادى الأهلى فى يناير الجارى، حيث أعلن فى مؤتمر صحفى عقب مباراة المقاولين الأخيرة بالدورى على أنه لا يحتاج صالح جمعة فى الفريق وتمنى له التوفيق فى مكان آخر.
رحيل صالح جمعة من الأهلى
وبعد قرار فايلر طلب صالح جمعة الرحيل على سبيل البيع النهائى وتحدث مع مسؤولى النادى بشأن منحه الاستغناء النهائى، وعدم الخروج بنظام الإعارة وفقا لرغبة الأهلى.
وقابل الأهلى رغبة صالح جمعة بالرفض التام، وأكد مسؤولو القلعة الحمراء للاعب أنه سيرحل على سبيل الإعارة فقط، لأى ناد داخل مصر أو خارجها.
ويحاول مسؤولو الأهلى حاليا تسويق صالح جمعة قبل غلق انتقالات الشتاء الجارية لكنهم لا يزالون يجدون أزمة فى تسويق اللاعب خصوصا وأن أكثر من ناد يخشى من إتمام الصفقة بسبب عدم التزام اللاعب من ناحية، كما أن صالح قد يبالغ فى طلباته المالية.

نقلا عن مبتدا




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.