مأساة تهز الأردن من 6 أفراد دفاية تقتل أسرة كاملة

منذ 8 شهر
January 26, 2020, 5:48 am

حدث
مأساة تهز الأردن من 6 أفراد  دفاية تقتل أسرة كاملة
رغم التحذيرات الشديدة من خطر المدفأة على حياة الأشخاص في الشتاء، مع وقوع عدة حوادث في أكثر من بلد ناتجة عن تركها مشتعلة دون حذر، وقعت اليوم كارثة هزت الشارع الأردني بعد حادثة شنيعة راح ضحيتها أسرة كاملة بأفرادها الـ6 ماعدا الإبن الأكبر الذي شهد موت عائلته أمام عينيه.


كان الاختناق هو السبب في موت الأسرة المفاجئ بعدما تركوا المدفأة مشتعلة طوال اليوم داخل المنزل في منطقة سول بمحافظة الكرك جنوبي الأردن.
 
وانتشرت تفاصيل الحادثة عبر مواقع التواصل تاركة حزنًا شديدًا في نفوس المستخدمين عكس مأساة "عائلة الصرايرة" التي شهدها المجتمع الأردني.
 
اكتشف الابن الأكبر موت عائلته بعد دخوله المنزل ورؤية جثثهم مختنقة، بداية من الوالدين والأبناء ملاك 14 سنة، محمد 12، زيد 9، أوس 4 سنوات، وفقًا لبيان صادر عن الدفاع المدني الأردني.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play